English
Arabic
Russian
Polish
Chinese
 

    1   الفول السوداني

    1   حبوب السمسم

    1   منتجات أخرى

       » بذور القرطم

       » بذور عباد الشمس

       » الذرة

       » بذور الكمون

       » بذور الحلبة

       » الفرخ البازلاء

       » الزبيب

       » الشطة

       » بذور الكزبرة

       » الدخن

       » بذور الخردل

       » بذور الشمر

 

 


 

مصطلح "بذور عباد الشمس" هو في الواقع تسمية خاطئة عند تطبيقها على البذور في القشرة والخمسين (هال).تحدث نباتيا، وأكثر بشكل صحيح المشار إليها باسم وachene. عندما dehulled، ويسمى ما تبقى صالحة للأكل نواة عباد الشمس.


لأغراض تجارية، وعادة ما تصنف بذور عباد الشمس من نمط على قشور بهم. إذا قشر سوداء صلبة، تسمى البذور بذور عباد الشمس السوداء النفط. يمكن أن يشار إليها باسم المحاصيل المحاصيل عباد الشمس البذور الزيتية. يتم ضغط هذه البذور عادة في زيت عباد الشمس. وتعتبر هذه البذور والبذور المختارة للمغذيات الطيور.


إذا قشور تشريط، وتسمى بذور عباد الشمس بذور مخططة أو "stripers". نظرا لانخفاض محتواها النفط، وتسمى المحاصيل المحاصيل عباد الشمس غير البذور الزيتية. وتستخدم في المقام الأول لمخطط بذور عباد الشمس الغذاء، ونتيجة لذلك، قد يكون يطلق عليه بذور عباد الشمس الحلويات.

بذور 

عباد الشمس بذور
  هي أكثر شيوعا وأكل وجبة خفيفة صحية من أن تكون جزءا من وجبة الطعام. ويمكن أيضا أن تستخدم والزينة أو المكونات في وصفات مختلفة. يجوز بيع البذور كما هو الحال في بذور قذيفة أو حبات dehulled. ويمكن أيضا أن ظهرت بذور وتؤكل في صلاح الدين. قد تناول بذور عباد الشمس ومع ذلك يسبب تهيج المعدة انتهت مثل النفخ أو الإسهال نتيجة لهذا التعفن من البذور.

عندما تتم معالجة البذور في قذيفة، يتم تجفيفها لأول مرة. بعد ذلك، يمكن أيضا أن تكون تفحم أو غبار أو مع الملح الدقيق للحفاظ على نكهة. عادة يتم تنفيذ Dehulling عن طريق تكسير البدن مع الأسنان واحد والبصق من ذلك مع الحفاظ على النواة في الفم وأكله.

بذور عباد الشمس في شل-تحظى بشعبية خاصة في بلدان البحر الأبيض المتوسط، مثل سوريا وإسرائيل وتركيا، حيث ما يطلق عليه  garinim  و  ayçekirdeği  على التوالي. في تركيا، وسوريا، وإسرائيل، ويمكن شراؤها المشوي في المحلات التجارية والأسواق، وتمثل المواد الغذائية الملعب المشترك. أنها تحظى بشعبية في روسيا وبلغاريا ورومانيا واسبانيا والصين وإيران وكندا، والولايات المتحدة. 
تم تجهيزها ميكانيكيا حبات Dehulled لإزالة جسم السفينة. يمكن أن تباع هذه الحبوب الخام أو المشوي. تضاف حبات في بعض الأحيان هذه dehulled لالمخبوزات الخبز وغيرها لمذاقها. هناك أيضا زبدة عباد الشمس، على غرار زبدة الفول السوداني، ولكن الاستفادة من بذور عباد الشمس بدلا من الفول السوداني. وبصرف النظر عن استهلاك البشري، وتباع أيضا بذور عباد الشمس كغذاء للحيوانات الاليفة والطيور البرية في صناديق وأكياس صغيرة.

قشر

وتتكون في معظمها هياكل، أو قذائف، من السليلوز. أنها السماد ببطء. يتم حرق بعض الأحيان على أنها قود الكتلة الحيوية.

ضغط النفط

زيت عباد الشمس: المادة الرئيسية 
أصبحت على مدى عقود النفط الماضي عباد الشمس في جميع أنحاء العالم شعبية. ويمكن استخدام الزيت كما هو، أو يمكن معالجتها في السمن النباتي غير المشبعة. يتم استخراج النفط عادة عن طريق الضغط كبيرا لبذور عباد الشمس وجمع النفط. يتم استخدام الكعكة الغنية بالبروتين المتبقية بعد أن تم معالجة البذور للنفط وتغذية الماشية.

وزيت عباد الشمس الأصلي (اللينوليك زيت عباد الشمس) هو ارتفاع في الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة (حوالي 68٪ حمض اللينوليك) وكميات قليلة من الدهون المشبعة، مثل حمض البالمتيك وحمض دهني. ومع ذلك، فقد تم تطوير السيارات الهجينة المختلفة لتغيير الملف الأحماض الدهنية من المحاصيل لأغراض مختلفة.

في المستقبل، يمكن أن تصبح زيت عباد الشمس المتجددة الحيوية لمصدر الهيدروجين. فقد طور فريق لجامعة ليدز وسيلة عملية لاستخراج الهيدروجين من زيت عباد الشمس، من خلال سلسلة من التفاعلات الكيميائية مع المواد الحفازة النيكل القائم والقائم على الكربون. ومع ذلك، في حين أن التمثيل الضوئي للنبات يلتقط أساسا الهيدروجين، والطاقة اللازمة لتحرير غاز الهيدروجين من الهيدروكربونات من زيت عباد الشمس هو أكبر بكثير من الطاقة من الغاز المحررة. لذلك، على الرغم من أن يمكن بالتأكيد أن تستخدم زيت عباد الشمس لهذا الغرض، لم يكن، بأي وسيلة، ل'الحرة' أو حتى 'صديقة للبيئة' مصدر للطاقة.

القيمة الغذائية

بالإضافة إلى حمض اللينوليك (حمض الدهنية الأساسية)، وبذور عباد الشمس هي أيضا مصدر ممتاز للألياف الغذائية، وبعض الأحماض الأمينية (التربتوفان خاصة)، وفيتامين E، B الفيتامينات (خاصة فيتامين B1 الثيامين أو وفيتامين B5 أو حمض البانتوثنيك وحامض الفوليك )، والمعادن مثل النحاس والمنغنيز والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد والفوسفور والسيلينيوم والكالسيوم والزنك. [5] بالإضافة إلى ذلك، فهي غنية في خفض الكوليسترول فيتوسترولس. [6]



PRODUCT:

وقد سجلت إنتاج بذور عباد الشمس نمو الكم مع زيت عباد الشمس تكتسب شعبية كوسيلة الطبخ في السنوات الأخيرة.

ونسبة الزيت في بذور عباد الشمس يتراوح بين 38 الهندي و 44٪ في حين نسبة البروتين 18-20٪.

في السنوات الأخيرة، استثمرت المصدرين في تطوير التكنولوجيا لالتقشير من بذور عباد الشمس. بعض النباتات يتم معالجة بذور عباد الشمس والآن منتجاتها قد اكتسبت اهتماما المستوردين في الأسواق الرئيسية. ومن المتوقع أن ينمو بسرعة القدرات في مستقبل جديد

 



 

 

 

 

 

 


الحصاد الرسم البياني | متري تحويل | حشو الرسم البياني القدرات | بلد عبور الزمن | Track Your Container | Track Your Courier |

حقوق الطبع والنشر © 2013 Jalaram الزراعية التصدير تصميم وتطوير mesotek.com